قتل أمه ليتزوج..  الاعدام بسبب الزواج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كان هدفه الوحيد هو الزواج من الفتاة التي اختارها قلبه، لكن رفض الأم حوله إلى وحش أعمى لا يرى من أمامه، لم يرحم والدته ووالده  اللذين قاما بتربيته طوال عمره.

ذات يوم أراد  "طاهر" ٢١ سنة، عامل، أن يتزوج من إحدى الفتيات وقام بإبلاغ  والديه بأنه يريد الزواج من هذه فتاة بعينها ولكن عندما علم والداه بتلك الفتاة رفضا تماما لسوء أخلاقها، فحاول مرارا وتكرارا إقناعهما بالزواج منها ولكنهما  ثبتا على رأيهما ولم يتراجعا نهائيا.

 حدثت بينه وبيت والدته مشاجرة بسبب رفضها للزواج فاستشاط غضبا ولم يدر ماذا يفعل ولم يفق إلا ويده ممسكة برقبة والدته وخنقها حتى الموت وخبأها بأحد غرف المنزل ومع فعل ذلك، لم تطفئ ناره الملتهبة وعندما حضر والده وبسؤاله عن زوجته انهال عليه المتهم طعناً وأحدث به عدة إصابات ولكن تمكن الأب من الفرار منه وبمساعدة الجيران  قاموا باللحاق به  وأرسلوه الى المستشفى بمنطقه الحرفيين وقاموا بالإبلاغ عنه للشرطة وتمكنوا من القبض عليه وتسليمه للمحاكمة.

اقرأ أيضا| السجن 3 سنوات للمتهم بتزوير محررات رسمية بالتجمع الخامس

وقضت محكمة جنايات القاهرة بالإعدام على المتهم طاهر فوزي للقتل مع سبق الإصرار، صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي عبد الباري وعضويه المستشارين محمد عبدالحكيم رضوان ومحمد أبو الأمير مظهر وأمانة سر حسن منصور ومحمد علاء فرج.